تركيب بلاط وسيراميك

أولا ،تركيب بلاط وسيراميك . من أهم الأشياء والأساسية الأن في كل منزل وبالتالي يجب أن تقوم بتركيبه في المنزل
الخاص بك ولكن أنت لا يجب أنت تقوم بتركيب البلاط و سيراميك المنزل بنفسك ، لأنها تحتاج إلي فنيين مهنيين يعملون في هذا
المجال ، وأيضاً تركيب البلاط والسيراميك يحتاج إلي الكثير من الجهد والتعب ونتيجة ذلك أيضاً ضياع الكثير من الوقت .

بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها قبل تركيب البلاط والسيراميك

  • من الأفضل أن يكون البلاط والسيراميك  قريبة من حجم موحد قدر الإمكان. عادةً ما يحتوي الجزء الخلفي
    من البلاط اللاصق على شبكة ،مما يجعل من السهل معرفة ما إذا كان حجم البلاط موحدًا أم لا.
  • تأكد من أن جميع البلاطات تتناسب مع بعضها مع عدم وجود فراغات بينها عند وضعها بشكل مسطح على الأرض أو الحائط. يمكنك إما وضع البلاط في مكانه ووضع علامة على المكان الذي تريد قصه أو استخدام الفواصل بين كل واحدة حتى تعرف المسافة التي تحتاج إلى قطعها قبل تثبيتها.

    أفضل شركة تركيب بلاط وسيراميك
    أفضل شركة تركيب بلاط وسيراميك

كيف يتم تركيب البلاط والسيراميك

  1. هناك طريقتان للتبليط: الرطب والجاف. تتطلب الطريقة الرطبة قدرًا كبيرًا من الوقت ،لأنه يجب وضع البلاط على الجص ثم تجفيفه. الطريقة الجافة أسرع من الطريقة الرطبة ،لكنها لا تسمح بأي حركة بين الجدار والبلاط. عند استخدام النظام الجاف ،ستحتاج إلى ترك مساحة عند كل حافة بحيث يمكن للبلاط التحرك في حالة الاستقرار أو التشقق بمرور الوقت.
  2.  

    الخطوة الأولى في تثبيت البلاط هي تحديد المكان الذي تريده. للقيام بذلك ،استخدم مستوى لتحديد ما إذا كانت الأرضية مسطحة ومستوية. إذا لم يكن الأمر كذلك ،فقد تحتاج إلى ملء المناطق المنخفضة بمدافع الهاون أو العودة لاحقًا عندما تجف الأرضية مرة أخرى ،وإعادة تثبيت البلاط حسب الضرورة. بمجرد أن تصبح الأرضية مستوية ،يمكنك تثبيت البلاط عليها باتباع الخطوات التالية: الخطوة 1 – تخطيط لتركيب البلاط قم بتخطيط البلاط الخاص بك باستخدام أداة مناسبة (وليس قلم رصاص) وحدد مخططًا تفصيليًا لكل بلاطة على السطح حيث سيتم يذهب. ضع صفًا واحدًا من البلاط

  3. يعد تركيب البلاط والسيراميك  ،ولكنه قد يكون أيضًا متعباً للغاية. قبل أن تبدأ في أي نوع من مشاريع البلاط ،هناك بعض الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها. إذا كانت الوظيفة تبدو صعبة للغاية أو تستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة لك ،فقم بتعيين متخصص. ستشعر براحة البال مع العلم أن عملك قد تم بشكل صحيح في المرة الأولى.

    لتثبيت البلاط ،تأكد من أن الجدران نظيفة وجافة وخالية من الشحوم. يجب أن يكون البلاط مصنوعًا من السيراميك أو مادة البورسلين لأنها تقاوم التشقق. إذا كنت تستخدم ملاطًا رفيعًا لتثبيت هذا البلاط ،فقم بنشره على الحائط بطبقة متساوية لا يزيد سمكها عن 1/8 بوصة بحيث يمكن للبلاط أن يجلس مستويًا فوقه.

للحفاظ علي ارضية منزلك أطول فترة

قم دائمًا بتنظيف البلاط أو سطح السيراميك بالماء الدافئ ومنظف معتدل. لا تستخدم أبدًا مواد كاشطة مثل الصوف الصلب أو المنظفات التي تحتوي على مادة التبييض ،والتي يمكن أن تخدش المادة وتؤدي إلى تغير لون السطح. اترك البلاط أو السيراميك يجف تمامًا قبل المتابعة.

أرضيات سيراميك وبلاط جيدة الصنع تجعل منزلك يبدو جميلاً. ومع ذلك ،فإن تركيب هذا النوع من الأرضيات يتطلب مهارة ورعاية كبيرين. قبل أن تبدأ عملية وضع أرضيات السيراميك أو البلاط في منزلك ،هناك بعض الإرشادات الأساسية التي يجب أن تعرفها. سيساعدك هذا في اختيار مقاول للقيام بالمهمة بشكل صحيح ويمنحك راحة البال أيضًا.

تواصل معنا الأن
اتصل بنا